تحميل تطبيق Messenger التحديث لأخير للأندرويد


الوصف

 يمكنك تواصل مع اصدقائك في أي وقت ببساطة عن طريق الدردشة.

 * لا حاجة لتبادل أرقام الهواتف ، كل ما عليك فعله هو إرسال رسالة.  إن ميسانجر سهل الاستخدام على أجهزة مختلفة كما سهل التنقل.
 * يمكنك التخلص من السطوع باستخدام الوضع المظلم.  الوضع المظلم هو مظهر جديد وأنيق ومريح عن طريق تغيير لون الخلفية من الأبيض إلى الأسود.
 * أظهر تفاعلك - يمكنك إضافة ملصق سخيف ، وإرسال GIF متحرك واستخدام الرموز التعبيرية للتعبير عن نفسك بشكل أفضل.
 * مشاركة الصور ومقاطع الفيديو - يمكنك التقاط أهم اللحظات باستخدام كاميرا Messenger ، أو إضافة مرشح أو رسم ، ثم إرساله إلى أصدقائك أو مشاركته على القصص.
 * أعضاء المجموعة - إنشاء خطط لتنظيم تجمع لإجراء الاستطلاعات ومشاركة موقعك ومشاركة دفع الفواتير والمزيد.
 * انضم إلى مكالمة صوتية أو دردشة فيديو - التواصل في أي مكان وفي أي وقت من خلال الانضمام إلى المكالمات الصوتية أو Hangouts - الفلاتر اختيارية :) *** *** المكالمات عبر Wi-Fi هي مكالمات ولكن يتم تطبيق رسوم الاتصال العادية.
 * إرسال رسالة صوتية - إذا لم تقم الرسائل النصية بالخداع ، فقط انقر فوق حفظ وإرسال صوت أو أغنية.
 * إرسال الأموال بسهولة وأمان (في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا فقط) - يمكنك إرسال واستقبال الأموال من أصدقائك عبر التطبيق عن طريق إضافة بطاقة الخصم أو حساب PayPal *.  * يمكن استخدام PayPal فقط في الولايات المتحدة.
 * شارك موقعك - ​​اقترح مكان اجتماع أو أخبر أصدقائك عن موقعك من خلال مشاركة موقعك ببضع نقرات.
 * الدردشة مع الشركات - يمكنك التواصل بسهولة مع الشركات المفضلة لديك لإجراء الحجوزات ، والحصول على دعم العملاء ، والعثور على صفقات وأكثر من ذلك.
 * لعب الألعاب مع الأصدقاء - تحدي نفسك مع أصدقائك ، والانضمام إلى المتصدرين واكتشاف اللعبة التالية التي تهمك
 * يمكنك استخدام الرسائل القصيرة في مسنجر - لن تضطر إلى فتح تطبيقات متعددة للبقاء على اتصال.  يمكنك استخدام تطبيق واحد لاستخدام SMS و Messenger.


 تحديث رسول 247.0.0.10.117
 01/15 2020
 من أجل تسهيل التواصل مع الشركات عبر Messenger ، فإننا نسعى جاهدين للتركيز على أكثر الوسائل فعالية للتواصل مع الشركات ، مثل وظيفة البحث وواجهات الإعلان.  شكرا لك على استخدام Messenger!

لقطة شاشة




تحميل 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق