تحميل تطبيق WhatsApp Plus نسخة ضدد الحضر

The DescriPtiøn

إذا كان هناك تطبيق واحد لا يمكن أن يفقد على أي هاتف ذكي في العالم ، سواء Android أو iPhone ، فمن المؤكد أنه يجب أن يكون WhatsApp. غزا تطبيق المراسلة الفورية والدردشة ملايين المستخدمين منذ بعض الوقت ، الذين نسوا إرسال رسائل SMS وانتقلوا إلى هذه الخدمة التي تستند إلى حركة المرور المرسلة عبر شبكات البيانات.

حسنًا ، بوجود أكثر من مليار مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم وتم شراؤه بواسطة Facebook ، فقد تم دمجه كواحد من أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها في العالم. لذلك ، لا ينبغي أن يفاجأ أحد أنه تم تطوير العشرات من تطبيقات الطرف الثالث لمحاولة الاستفادة من هذه الخدمة.

من بين أكثر التطبيقات شعبية من هذه الطبيعة ، علينا أن نذكر WhatsApp Plus ، وهو تعديل يمكننا تنزيله مجانًا لتخصيص التطبيق بخيارات تتجاوز تلك التي تقدمها WhatsApp محليًا.

والآن بعد أن عرفت ما هو WhatsApp Plus ... ما هذا؟
حسنًا ، كما ذكرنا أعلاه ، يمكن استخدامه لتخصيص تطبيق المراسلة والدردشة. إنه موجه بشكل أساسي إلى جميع المستخدمين الذين لا يشعرون بالرضا التام عن هذا الأخير ، وهذا ببساطة يستخدمه لأن الجميع يفعلون ذلك أيضًا ، حتى لو كانت هناك بدائل أخرى لأمثال Telegram قد تكون أفضل.

يعتقد الجميع تقريبًا أن برنامج المراسلة هذا لديه عدد قليل من الجوانب التي يمكن تحسينها بشكل كبير وهذا بالضبط ما تنوي APK القيام به. إذاً ، في ما يلي قائمة بالميزات التي يمكن تطبيقها على تطوير البرنامج الأصلي:

تغيير ألوان الواجهة أو حجم الخطوط حسب رغبتك.
إرسال ملفات الصوت والفيديو الكبيرة.
قم بتنزيل الصور أو إرسالها بجودتها الأصلية.
وظائف تقاسم سريع.
نسخ ولصق جزئي: حدد جزءًا من النص الذي تريد نسخه ولصقه وإرساله إلى جهات الاتصال الخاصة بك.
إخفاء صورة ملفك الشخصي.
تحقق من أوقات الاتصال والحالات من شاشة الدردشة.
تثبيت سمات مختلفة.
ومع ذلك ، ما هي المشكلة مع هذا النوع من التطبيق؟ حسنًا ، WhatsApp لا يثق كثيرًا ، لذا فهو يحظر على أي شخص اكتشافه باستخدام أحد هذه التطبيقات. لهذا السبب مر هذا التطبيق بعدد قليل من جديد مثل التطبيق الذي طورته JiMODs ، مع خصائص antiban المزعومة. يمكننا أيضًا الاستفادة من الإصدار الذي أنشأته HOLO ، وهو مطور آخر يحاول الاستفادة من هذا الاسم.

على أي حال ، نظرًا لمجموعة واسعة من العروض ودون معرفة من يقف وراء غالبية التطورات ، من الصعب معرفة ما هو أحدث إصدار من WhatsApp Plus. يقول البعض إنها 3.17 ، بينما يقول آخرون إنها 5.60 ... على أي حال ، إليك أحد هذه الإصدارات التي يمكنك تنزيلها على هاتفك الذكي لتجربتها (بالمناسبة ، هناك أيضًا إصدار لجهاز iPhone).

ScreensHoT



DownLoad



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق