Disorder

The DESCRIPTION

بعد Fortnite و PUBG , هنا يأتي الفوضى. إنه فريق يطلق النار على الفريق مع صور معادية للحرب النووية ويتركز حول موضوع الحرب في عام 2030 ، حيث تقاتل الفصائل المسلحة بعضها بعضًا باستمرار على الأسلحة النووية والمال.

سيوفر الاضطراب تجربة ألعاب أكثر واقعية وغامرة للاعبين. الشخصيات النابضة بالحياة في اللعبة لديها خلفية غنائية شاملة.

خلقت اضطرابات خلفية واسعة وواقعية التي مزقتها الحرب للاعبين. تظهر تدريجيا الفصائل والإعدادات مثل Pale Knights والصراع النووي الحراري ، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى. أصبحت الحرب هي القاعدة للعالم بأسره. تحارب الفصائل المسلحة بعضها البعض باستمرار حول الأسلحة النووية والمال. في هذه الحرب التي لا تنتهي ، سيدخل اللاعبون ساحة المعركة ويغمرون في نيران الحرب.

يتم الكشف عن خصائص فريدة من نوعها مع اللعب الفتنة

أربع شخصيات فريدة تحمل كل منها أسلحتها الخاصة. سيختار اللاعب شخصية ويتعاون معهم لتشكيل فريق من خمسة لاعبين يغرقون في نيران الحرب.
يبدو أن الشخصيات تتجه نحو صومعة صاروخية ، والتي يبدو أنها الهدف النهائي للاعب. تحت تهديد الأسلحة النووية ، ما هي الخيارات التي ستتخذها ونوع تجربة الرماية التي ستحصل عليها؟ لننتظر ونرى!

لعبة متوقعة للغاية لعام 2019 ، متاحة للتسجيل المسبق على مستوى العالم

يعد Shooter أحد أكثر أنواع الألعاب الكلاسيكية التي تحظى بألقاب شهيرة لا تعد ولا تحصى والتي توفر فرصة أكثر كثافة وإثارة للمنتجين في هذا المجال.
يهدف الفوضى إلى اختراق المتعة البسيطة المتمثلة في التسارع في المستويات التي يوفرها الرماة التقليديون وتجلب للاعبين تجربة أكثر غامرة.

حاليًا ، يتوفر الموقع الرسمي للشراء المسبق للعبة باللغات الصينية والإنجليزية واليابانية ، مع اختبار تجريبي في طريقه في المستقبل القريب. تجربة من التشويق وحرب واقعية واللعب فريدة من نوعها!

SCREENSHOT


DOWNLOAD


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق